/*adcach verification */

كيف توظف حوض الاسماك فى ديكور منزلك بشكل مثالى ؟

استخدام العناصر الطبيعية فى ديكور المنزل دائما ما يوفر جو يساعد على الراحة النفسية و العصبيه بشكل كبير عند الجلوس بداخله , و من أهم العناصر الطبيعية المستخدمة بكثرة فى ديكور المنزل هى النباتات و الاحجار و الصخور و الطيور و الاسماك و الاخشاب .
البعض يستخدم أحواض الاسماك بشكل خاطئ فتكون كل مهمتها هى ان تكون
لعبه للاطفال مع الاسماك ليس أكثر , ولاكن مهندس الديكور ينظر لهذا العنصر الجمالى بشكل مختلف تماما , فمهما فعل لن يستطيع توفير شكل المياه و لونها و داخلها فقاعات الهواء و هى تتداخل مع الوان الاسماك الزاهية التى تُظهر عظمة الخالق ...

لذلك لكى تتمتع بهذا الجمال فى ديكور منزلك يجب مراعاة أماكن وضع العناصر الطبيعية جيدا , و ليس معنى الكلام أن تجعل ديكور منزلك عبارة عن غابة طبيعية , و لاكن قم بتخصيص ركن أو حائط رئيسى فى منزلك لتركيز العناصر الطبيعية فيه
سوف نتخيل صورة لاحواض الاسماك و كيف تستخدم فى الديكور :
1- اذا كان فى منزلك غرفة استقبال واسعه , لما لا تخصص حائط كامل رئيسى أو جزء من الحائط و تقوم بكسوته بالاحجار الطبيعية و توضع أمامه حوض أسماك كبير على قوائم خشبية و يمينه و يساره اباليك خشبية . و يمكنك وضع احجار طبيعية و زلط بالوان مختلفة ( اللون الاحمر و الاسود و اللون البرتقالى و الابيض ) داخل حوض الاسماك أو بداخل فاز شفاف طويل على الارض يمين و يسار حوض الاسماك .. و يمكنك أيضا وضع اضاءات غير مباشرة فى السقف و اسفل الطرابيزة الحامله لحوض الاسماك لاضافة المزيد من الجمال على الديكور .

2- اذا كان بيتك صغير المساحة و شقتك ضيقة و الريسبشن يستخدم كغرفة معيشة أيضا و تريد عمل ديكور طبيعى , فيوجد حل رائع و هو تعليق شاشة التلفزيون سواء بلازما او lcd أو led على الحائط و جعل مكان تعليق التلفزيون على الحائط مُغطى بالاحجار و بدلا من استخدام منضدة لحمل الريسيفر استخدم حوض اسماك مكانها يقف على رجول قصيرة 15 سم و يغطى بقرص خشب مُعالج يوضع عليه الريسيفر .
أو يمكنك تقسيم الوحدة كما فى الصوره للحصول على نتيجة رائعة و من ثم الاستمتاع بجمال الطبيعه داخل ديكور منزلك .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

/*adcach native*/